مرحباً بكم في موقع معهد تطوير الأداء البشري

البداية انطلاقة للريادة , تتسع مع إثبات الجدارة التي حظي بها معهد تطوير الأداء البشري منذ انطلاقته عام 97 ميلادية , وذلك لان المعايير العالمية هي الميزان الذي نزن به أداؤنا.

لذا,فأن المستثمرين وأصحاب المؤسسات وجدوا شعاعاً لم تحجبه غيوم المنافسة الشديدة , فحرصوا وحرصنا معهم على عقد اتفاقيات تعاون وشراكه في مجال التنمية البشرية والاقتصادية لتحقيق طموحنا جميعاً , طموح معهد الأداء البشري في التقدم بمجال التنمية والتطوير , وطموح المؤسسات المتعاقدة معنا التي تلتمس تطوير موظفيها عبر حلولنا التدريبية , وقد حقق فريق العمل لدى المؤسسة ما وعد به من علو اسم المعهد أكثر من ذي قبل.

ولأن آفاق تطلعاتنا بلغت التميز فأن بزوغ هذا العام الجديد يعد مدرجاً لتحقيق إنجازاتنا عبر هذه الخطة التى من المؤكد انها ستنال ثقتكم وستحقق إحتياجاتكم التدريبية، مع بالغ التحية والتقدير.

تطوير الأداء البشري هو معهد تدريب وطني معتمد ضمن مؤسسات التدريب المهني بوزارة العمل والشئون الاجتماعية، أنشئ عام 1997م (عرفت باسم أنظمة مايندوير سابقاً). وهو يملك علاقات واسعة مع مؤسسات القطاع العام والخاص، حيث يمتاز بتقديم خدمات تدريب شاملة تلبي حاجة معظم قطاعات العمل في في مختلف المجالات، بما فيها من برامج تدريبية وحلول معلومات متطورة. ويعتمد في إدارته على خبرات وطنية ذات كفاءة عالية، ويتعاون مع جهات عربية وعالمية عريقة في تقديم مناهج علمية متطورة، واستخدام أحدث التقنيات العلمية في التنمية والتدريب ومن ضمنها أسلوب التعلم الإلكتروني وتنمية المهارات الذاتية.

إقرأ المزيد

انستاجرام HPI

تويتر HPI

معرض الصور (اخر الالبومات المضافة)

لمزيد من المعلومات حول البرامج التدريبية:

هاتف: 17270700 973+ ، فاكس: 17273123 973+

البريد الإلكتروني: info@hpi-me.com

لمتابعتنا:


Facebook Twitter Instagram Linked In Youtube

انضم لقائمتنا البريدية