اخبار المعهد

معهد تطوير الأداء البشري يزور هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية

10 أغسطس 2017

زار وفد من موظفي ومتدربي معهد تطوير الأداء البشري يترأسه مجموعة لمقر هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في المحرق، وذلك للتعرف على خدمات وقنوات الحكومة الإلكترونية، والإطلاع على طبيعة عمل الهيئة.

تابع القراءة

المعهد يزور مركز الشيخ عيسى الثقافي

31 يوليو 2017

زار وفد من موظفي ومتدربي معهد تطوير الأداء البشري لمركز الشيخ عيسى الثقافي ( المكتبة الوطنية ) ، وذلك للتعرف على نوعية وطبيعة العمل.

"الصناعة والتجارة" تستضيف متدربي معهد تطوير الأداء البشري

الأحد 14 مايو 2017

استضافت إدارة التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات وإدارة التسجيل بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة متدربي معهد تطوير الأداء البشري لورشة عمل تدريبية عن التجارة الإلكترونية والسجلات التجارية في مقر الوزارة بحضور 20 متدرب من مختلف الفئات العمرية

تابع القراءة

معهد تطوير الأداء البشري يشارك بمعرض يوم المهن بالجامعة الأهلية

 السبت 11 مارس 2017م

في إطار اهتمامها بتوظيف وتدريب الكفاءات البحرينية شارك معهد تطوير الأداء البشري (مؤسسة وطنية معنية بالتدريب الإداري والتطوير الذاتي) في فعاليات معرض يوم المهن السابع الذي أقيم مؤخراً بالجامعة الأهلية (مجمع التأمينات)، تحت رعاية الرئيس المؤسس للجامعة ورئيس مجلس أمنائها عبدالله يوسف الحواج وبمشاركة 65 وزارة ومؤسسة وشركة من القطاعين العام والخاص.

تابع القراءة

تنمية مهارات مسؤولي الاستقبال والمكاتب الأمامية

معهد تطوير الأداء البشري يقدم البرنامج التدريبي: ( تنمية مهارات مسؤولي الاستقبال والمكاتب الأمامية ) في الفترة 17 إلى 20 أبريل 2017. ** سجل و احصل على مقعد مجاني **

لمزيد من المعلومات أتصل بنا: 97317270700+ مملكة البحرين

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com