اخبار المعهد

كممثل إقليمي ومركز اختبار معتمد في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا «تطوير الأداء البشري» يوقع اتفاقية تعاون مع كلية كامبريدج للتدريب

الثلثاء 15 يوليو 2014م

أقام «معهد تطوير الأداء البشري» وهو مؤسسة وطنية معنية بالتدريب وكلية كامبريدج للتدريب «ومقرها لندن» مؤخراً حفل... توقيع تعاون مشترك، وذلك في إطار حرص المعهد على تحسين جودة التدريب في مملكة البحرين، ومحاولة فتح آفاق عالمية في مجال التدريب وتعزيز الخبرات المحلية.

وقال الرئيس التنفيذي عماد الزيداني: «ان الشراكة مع كلية كامبريدج للتدريب يضيف خبرات مميزة لتقديم دورات ذات اعتماد عالمي». كما أكدت مسئول الاعتمادات والمشاريع الخاصة بالمعهد فضيلة العرادي: «أن معهد « كامبريدج للتدريب لديه أكثر من 25 سنة في مجال التدريب، وهو مختص بتدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها، كما يقوم أيضاً بتقديم برامج في إدارة الرعاية الصحية والتسويق والإدارة الصيدلية وتجارة التجزئة وغيرها من البرامج التي سيحاول المعهد إكمال مسيرته الوطنية بطرح برامج إدارية وتقنية ذات جودة وتعبر عن شراكته مع مختلف القطاعات الاجتماعية».

وعلى صعيد متصل أشاد نبيل حجاب بجهود معهد تطوير الأداء البشري الحثيثة في مجال تطوير التدريب ومحاولات إدارته العليا للتحليق به عالمياً. كما أكد أن المعهد سيكون نافذة له في آسيا والشرق الأوسط وافريقيا بصفته شريكا وممثلا استراتيجيا له فيها ومركز اختبار معتمدا، وقد حضر الحفل جمع من موظفي المعهد وهميس عثمان ممثلة عن «كلية كامبريدج».

صحيفة الوسط البحرينية - العدد 4329 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ

http://www.alwasatnews.com/4329/news/read/904010/1/معهد%20تطوير%20الأداء%20البشري.html

معهد تطوير الأداء البشري ينهي مرحلة التخطيط الاستراتيجي استعداداً للجودة

 الخميس 18 يوليو 2014م

ضمن خطته الاستراتيجية الطموحة تسلم معهد تطوير الأداء البشري تقرير التخطيط الاستراتيجي الذي أعدته شركة جفكون للإستشارات لتحسين الإنتاجية والذي يمتد لثلاث سنوات بهدف رسم خريطة طريق واضحة وفعالة لتطوير المعهد ووضع خطة تنفيذية لتحسين الانتاجية تزامناً مع اهتمام إدارته بتطبيق معايير الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب.

تابع القراءة

الأداء البشري ينهي مرحلة التخطيط الاستراتيجي استعداداً للجودة

 الخميس 18 يوليو 2014م

نظم معهد تطوير الأداء البشري (HPI) مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان «سيكولوجية صنع القرار الذكي ومهارات التفكير الحيوي» وذلك بفندق الدبلومات. وقد حوى البرنامج التدريبي العديد من الأهداف ومنها: بلورة تعريف محدد للقرار وتبيان أن الدافع إلى اتخاذ قرار هو إدراك أن هناك فجوة بين وضعٍ راهنٍ ووضع مرغوب فيه، استعراض مراحل وخطوات حل المشكلات واتخاذ القرارات بثقة ونجاح.

تابع القراءة

موظفو بلدية المنطقة الجنوبية ينهون دورة جودة الخدمة

 الثلاثاء 06 مايو 2014م

أقامت بلدية المنطقة الجنوبية دورة تدريبية تحت عنوان "خدمات المراجعين : فن المواجهة .. جودة الخدمة" نظمها قسم التدريب والتطوير بالتعاون مع مؤسسة تطوير الأداء البشري خلال الفترة من 21 – 24 أبريل/نيسان 2014 بفندق الخليج.

تابع القراءة

«الأداء البشري» ينظم ورشة لإداريي وموظفي شركة محمد جلال

 الخميس 13 مارس 2014م 

نظم معهد تطوير الأداء البشري مؤخراً بالتعاون مع إدارة التدريب والموارد البشرية بشركة محمد جلال وأولاده حفل تكريم لمجلس الإدارة وموظفي شركة محمد جلال وأولاده على هامش تنفيذ العديد من الورش والبرامج التدريبية التي استهدفت العاملين في الشئون الإدارية والموارد البشرية وقسم التسويق والمبيعات بهدف رفع كفاءتهم وتطوير خبراتهم المهنية.

تابع القراءة

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com