اخبار المعهد

الأداء البشري ينظم برنامج "تعزيز الجودة الشخصية"

 الثلاثاء 18 يونيو 2013م

نظم معهد تطوير الأداء البشري (HPI) مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان «تعزيز الجودة الشخصية - تقوية ذاتك من أجل بلوغ ذروة الأداء» وذلك بفندق الدبلومات. وقد حوى البرنامج التدريبي العديد من الأهداف ومنها: التعرُّف على الانضباط الذاتي وكيفية التحكم في الذات واستعراض مفاهيم الجودة.

تابع القراءة

الأداء البشري يقدم برنامج "تنمية مهارات منسقي التدريب"

 الأحد 05 مايو 2013م

نظم معهد تطوير الأداء البشري (HPI) مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان «تنمية مهارات منسقي التدريب ومتابعة البرامج أثناء العمل وحساب العائد التدريبي» بفندق الدبلومات. وحوى البرنامج التدريبي العديد من الأهداف منها: التعرُّف على المفاهيم الأساسية للتدريب ودوره في تنمية الموارد البشرية، تحليل معارف ومهارات منسقي التدريب، إدراك أن التدريب نظام له كل خصائص النظم (...) والتعرُّف على خصائص نظام التدريب وكيفية تفعيله، تزويد المشاركين بأسس تصميم المناهج التدريبية، تخطيط النشاط التدريبي وإعداد موازنة التدريب، وتنفيذ ومتابعة وتقييم التدريب وحساب العائد.

تابع القراءة

الأداء البشري ينظم برنامج " التحكم بالذات وقراءة أفكار الآخرين "

 الخميس 28 مارس 2013م ا

نظم معهد تطوير الأداء البشري (HPI) مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان «التحكم بالذات وقراءة أفكار الآخرين» وذلك بمنتجع دانة البحرين. وقد حوى البرنامج التدريبي العديد من الأهداف ومنها: التحدث مع الذات، هندسة السيطرة على العقل الباطن، المعتقدات ومنطلقات السلوك، طريقتك في النظر للأحداث والأشياء، الانفعالات والقدرة على السيطرة، السلوك (الطريق للعقل)، قراءة أفكار الآخرين حقيقة أم خيال، وأفكار الآخرين وقراءة لغة الجسد.

تابع القراءة

الأداء البشري ينظم برنامج "سيكولوجية صنع القرار"

 الإثنين 18 مارس 2013م

نظم معهد تطوير الأداء البشري (HPI) مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان «سيكولوجية صنع القرار الذكي ومهارات التفكير الحيوي» وذلك بفندق الدبلومات. وقد حوى البرنامج التدريبي العديد من الأهداف ومنها: بلورة تعريف محدد للقرار وتبيان أن الدافع إلى اتخاذ قرار هو إدراك أن هناك فجوة بين وضعٍ راهنٍ ووضع مرغوب فيه، استعراض مراحل وخطوات حل المشكلات واتخاذ القرارات بثقة ونجاح.

تابع القراءة

معهد تطوير الأداء البشري يقدم البرنامج التدريبي " كتابة المواصفات والعقود للمشاريع "

الإثنين 04 فبراير 2013م

ضمن سلسلة برامجه ودوراته التدريبية العلمية والعملية المتنوعة؛ نظم معهد تطوير الأداء البشري HPI مؤخراً برنامجاً تدريبيّاً بعنوان: «كتابة المواصفات والعقود للمشاريع» وذلك بالمركز الإقليمي للتكنولوجيا بفندق الخليج.

تابع القراءة

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com