اخبار المعهد

الأداء البشري يقدم برنامج "الأداء المتميز في التعامل"

 الإثنين 19 ديسمبر 2011م

نظم معهد تطوير الأداء البشري (HPI) مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان «الأداء المتميز في التعامل مع المواقف العدائية وذوي الطباع الصعبة ومنع الصراعات» بفندق ميركيور. وحوى البرنامج التدريبي العديد من الأهداف ومنها تزويد المشاركين بمهارات تحليل العلاقات التبادلية وبمهارات فهم الإنسان ومعرفة الانطباعات عن الآخرين، تنمية مهارات الاتصال الفعَّال وأيضاً التعرُّف على كيفية منع الصراعات والخلافات في العمل وكيفية التواصل مع الشخصيات الصعبة المراس

تابع القراءة

الأداء البشري ينظم برنامج "فن إدارة البشر"

 الأربعاء 05 أكتوبر 2011م

ضمن سلسلة برامجه ودوراته التدريبية العلمية والعملية المتنوعة، نظم معهد تطوير الأداء البشري (HPI) مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان «فن إدارة البشر كيف تحصل على أفضل ما لدى الآخرين؟» وذلك بفندق الخليج. وحوى البرنامج التدريبي العديد من الأهداف ومنها ممارسة العمل اليومي وبناء فرق العمل المحفزة ذاتياً، الأسلوب الحديث لتقييم الأداء ودوره في تحفيز العاملين، ليكون المتدرب قادراً على أن يستثمر الإيجابيات لدى الآخرين بأفضل طريقة ممكنة بعيداً عن السلبيات التي تميزهم.

تابع القراءة

تدريب الأداء البشري تنظم برنامج "استراتيجيات الأرشفة الإلكترونية"

الإثنين 26 سبتمبر 2011م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري (HPI) مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان «استراتيجيات الأرشفة تخطيط تصميم، واسترجاع الأوراق إلكترونياً» وذلك بفندق منتجع دانة البحرين. وحوى البرنامج التدريبي العديد من الأهداف كالتعرف على الأساليب الإدارية والتقنية والتنظيمية في نظم الحفظ والحماية والتأمين، الآليات المستخدمة من نظم وتقنيات في إدارة الأرشفة الإلكترونية للمحفوظات، الاعتبارات الحاكمة التي تنظم عمليات الفهرسة والتصنيف والتحليل لمواد المعلومات والمدخل إلى أنظمة الأعمال من منظور بناء قاعدة البيانات وشبكة المعلومات المحلية المعرفة.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تنظم برنامج "الوصول للتميز في خدمة المراجعين"

 الإثنين 26 سبتمبر 2011م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري (HPI ) مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان «الوصول إلى التميز في خدمة وعناية المراجعين والسرعة في الأداء»، وذلك بفندق بارس. كما حوى البرنامج التدريبي العديد من الأهداف منها التعرُّف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات، والتدريب على أساليب ومهارات إدارة الخدمة، وتنمية مهارات معالجة شكاوى الزبائن، وتزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعَّال مع جمهور المراجعين وتقديم مجموعة من النصائح الختامية - تمثل دليل عمل - في التعامل الفعَّال مع جمهور المراجعين.

تابع القراءة

تطوير البشري تنظم برنامج "إدارة العلاقات العامة وفن التواصل"

 الإثنين 12 سبتمبر 2011م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري (HPI) مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان «المهارات المتكاملة في إدارة العلاقات العامة وفن التواصل مع كبار الشخصيات» وذلك بفندق نوفوتل. وحوى البرنامج التدريبي العديد من الأهداف، على رأسها إدراك المفهوم الحديث للعلاقات العامة وبلورة فلسفتها، والاقتناع بأن وظيفة العلاقات العامة هي وظيفة كل رجل في الشركة، التعرُّف على مراحل العلاقات العامة، بلورة وظائف العلاقات العامة وتحديد المتطلبات اللازمة لأدائها والقيام ببحوث العلاقات العامة وإعداد خطة العلاقات العامة.

تابع القراءة

الأداء البشري تنظم "مهارات الكتابة القانونية"

الأحد 11 سبتمبر 2011م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري (HPI) مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان «مهارات الكتابة القانونية وتقنيات الصياغة التشريعية وتصميم العقود»، بفندق نوفوتل. وحوى البرنامج التدريبي العديد من الأهداف كالتعرف على أساسيات مهارات الكتابة القانونية والصياغة التشريعية، التعرُّف على ماهية العقد وأركانه وآثاره وأنواع العقود واكتساب المتدربين مهارات البحث القانوني وتصميم المذكرات وصحف الدعاوى، وكيفية تجنب الأخطاء الشائعة.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تعقد البرنامج التدريبي "فن الأداء المؤسسي والوظيفي» لبلدية الجنوبية"

الإثنين 04 أبريل 2011م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري HPI برنامجاً تدريبياً مسائياً بعنوان «فن الأداء المؤسسي والوظيفي»، وذلك في فندق الخليج «قاعة المحارة»، في الفترة من 6 إلى 9 فبراير/ شباط 2011، وشارك في الدورة التي أدارها واجب قانصو، عدد من المهندسين والاختصاصيين والمسئولين ورؤساء الأقسام في بلدية المنطقة الجنوبية.

تابع القراءة

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com