اخبار المعهد

الأداء البشري تعقد البرنامج التدريبي "المهارات الإدارية"

الجمعة 26 ديسمبر 2008م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا تعاقديا عن المهارات الإدارية والسلوكية للموظف الفعال مع شركة الكومد للخدمات الهندسية في فندق نوفوتيل. وتهدف الدورة التي قدمها بدر الناصر لتعريف المفاهيم النظرية الأساسية في الإدارة، تخطيط وتنفيذ المهمات الموكلة للموظفين بكفاءة وفاعلية، ممارسة أساليب فعالة في الاتصال والتعامل مع رؤسائهم وزملائهم ومع الزبائن والمراجعين.

تابع القراءة

الأداء البشري ينظم "تنمية مهارات أمين الصندوق"

الإثنين 22 ديسمبر 2008م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن «تنمية مهارات وخدمات أمين الصندوق» بفندق نوفوتيل. حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من بلدية المحافظة الجنوبية ووزارة شئون البلديات والزراعة وشركة سناء الدولية.

تابع القراءة

تطوير الأداء تنظم "فن إعداد التقارير"

 الثلاثاء 16 ديسمبر 2008

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري مؤخرا برنامجا تدريبيا عن «فن إعداد وكتابة التقارير والمراسلات» بفندق الدبلومات رادسون ساس. حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من الهيئة العامة للتأمين الإجتماعي (التقاعد) وهيئة الكهرباء والماء ووزارة الأشغال ووزارة الإسكان وشركة الرفاع للإنشاءات والصيانة ومؤسسة عبدالعزيز السيد للتجارة وبهزاد للكهرباء والإنشاء.

تابع القراءة

الأداء البشري تنظم برنامج "الارشيف والإدارة الإلكترونية"

الأربعاء 05 نوفمبر 2008م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن (الإرشيف والإدارة الإلكترونية - إدارة الوثائق المتكاملة). حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من وزارة العدل والشئون الإسلامية ووزارة الصناعة والتجارة ووزارة العمل وجهاز المساحة والتسجيل العقاري ووزارة شئون البلديات والزراعة وميناء سلمان.

تابع القراءة

الأداء البشري تنظم برنامج "تنمية الأداء الجماعي بحلقات الجودة"

الإثنين 10 نوفمبر 2008م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا تعاقديا مع شركة جي بي زخريادس لما وراء البحار عن «تنمية الأداء الجماعي من خلال حلقات العصف الذهني» في منتجع دانة البحرين، إذ حضر البرنامج 10 متدربين.

تابع القراءة

الأداء البشري تعقد البرنامج التدريبي "إدارة الوثائق المتكاملة"

الجمعة 10 أكتوبر 2008م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن «الارشيف والإدارة الإلكترونية - إدارة الوثائق المتكاملة»، وقد حضرت البرنامج مجموعة من المتدربين من وزارة العدل والشئون الإسلامية ووزارة الصناعة والتجارة ووزارة العمل وجهاز المساحة والتسجيل العقاري ووزارة شئون البلديات والزراعة وميناء سلمان.

تابع القراءة

الأداء البشري تعقد إعداد المراسلات وتنظيم الوثائق

الإثنين 06 أكتوبر 2008م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري مؤخرا برنامجا تدريبيا عن «إعداد المراسلات وتنظيم المحفوظات والوثائق» في فندق كراون بلازا. وحضرت البرنامج مجموعة من المتدربين من الديوان الملكي ووزارة شئون البلديات والزراعة وجهاز المساحة والتسجيل العقاري والمؤسسة العامة للشباب والرياضة ووزارة الصناعة والتجارة.

تابع القراءة

الأداء البشري تنظم برنامج "إعداد الموازنات"

الخميس 25 سبتمبر 2008م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن «التحليل المالي وإعداد الموازنات» في فندق نوفوتيل. وحضر البرنامج مجموعة من المتدربين من شركة ناس للمقاولات والمجلس النوعي للتدريب المهني (قطاع المقاولات) ووزارة الصناعة والتجارة ومؤسسة الأيام والقيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

تابع القراءة

الأداء البشري تعقد دورة "مهارات السكرتارية التنفيذية"

الإثنين 25 أغسطس 2008م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري حديثا برنامجا تدريبيّا عن دعم مهارات السكرتارية التنفيذية في فندق الدبلومات، حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي ووزارة الأشغال والإسكان وبلدية المنطقة الشمالية ووزارة العمل والمحكمة الدستورية ومجلس الشورى وشركة عبدالله ناس للمقاولات والشركة الوطنية للسيارات.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تنظم "تنمية مهارات موظفي الاستقبال"

 الخميس 21 أغسطس 2008م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري مؤخرا برنامجا تدريبيا عن «تنمية مهارات موظفي الإستقبال ومستخدمي المكاتب» بمنتجع دانة البحرين. حضر البرنامج 22 متدربا من مجلس الشورى ووزارة الداخلية وبلدية المنطقة الشمالية ومستشفى البحرين الدولي.

تابع القراءة

الأداء البشري تنظم دورة الرقابة على الخزائن

الأحد 17 أغسطس 2008م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا يتعلق بالرقابة الشاملة على النقدية والخزائن «ماليا وأمنيا» في منتجع دانة البحرين. وقد ضم البرنامج عددا من المتدربين من وزارة شئون البلديات والزراعة، جهاز المساحة والتسجيل العقاري، هيئة الكهرباء والماء وشركة عبدالله ناس، بقيادة محمد عبدالعال.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تنظم دورة في التخطيط الإستراتيجي

الأحد 13 يوليو 2008م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري دورة في التخطيط الإستراتيجي للموارد البشرية التي أقيمت في فندق كراون بلازا. وحضر الدَّورة التدريبية عدد من المتدربين من مؤسسة عبدالعزيز السيد ومعهد البحرين للتدريب والقيادة العامة لقوة دفاع البحرين وشركة موطن للتطوير العقاري وشركة مشاريع الهلال وشركة محمد علي زينل عبدالله. وتهدف الدورة التدريبية إلى التعرُّف على مفهوم الإستراتيجية وأنماط التفكير الخاصة بالتفكير الإستراتيجي.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تحفز المتدربين لصيف 2008

الأحد 06 يوليو 2008م

تقدم مؤسسة تطوير الأداء البشري لمتدربيها في عروضها الخاصة لصيف 2008، في شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب عروضا مغرية. إذ أوضح مسئول العلاقات العامة بالمؤسسة محمد الربيعي أن الأداء البشري ستقدم كوبون شراء من إحدى الأسواق الكبرى في المملكة لكل مشارك في أي من البرامج للشهرين المذكورين.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تقيم دورة تدريبية

الأربعاء 25 يونيو 2008م

أقامت مؤسسة تطوير الأداء البشري دورة تدريبية تعاقدية مع المركز البلدي التابع لوزارة شئون البلديات والزراعة تحت مسمى «كيفية قياس نتائج التدريب» في مقر المركز البلدي. وبلغ عدد المتدربين 18 من مختلف بلديات ومجالس مملكة البحرين بالإضافة إلى بعض الموظفين من شئون الزراعة ووزارة الإعلام ووزارة المالية وديوان الخدمة المدنية.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تنظم برنامج المهارات وكتابة التقارير

الأحد 25 مايو 2008م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري حديثا برنامجا تدريبيّا يتعلق بالمفاهيم والمهارات وكتابة التقارير في الفترة المسائية بنادي طيران الخليج. وضم البرنامج 16 متدربا من مجموعة الحاج حسن العالي. ويهدف البرنامج إلى التعرف على إدراك أن الاتصال الكتابي أهم أنواع الاتصال، التعرُّف على دور الكتابة الإدارية كإحدى وسائل الاتصال الحيوية داخل منظمات الأعمال، التدريب على تجنُّب الوقوع في بعض أخطاء الصياغة اللغوية الشائعة، دراسة أهمية التقارير، وأهدافها، وأنواعها المختلفة.

تابع القراءة

الأداء البشري ينهي برنامجا تدريبيّا

الأحد 18 مايو 2008م

أنهت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجها التدريبي «كيف تصل إلى قمة الأداء الشخصي المتميز؟»، الذي أقيم حديثا في فندق كراون بلازا.  وشارك في البرنامج التدريبي عدد من المتدربين من وزارة الأشغال والإسكان والمحكمة الدستورية ووزارة العمل.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تنظم "برنامج إدارة الوقت"

الأحد 11 مايو 2008م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا يتعلق بالمفاهيم والمهارات الحديثة لإدارة الوقت ومواجهة ضغوط العمل في فندق الدبلومات راديسون ساس. وقد ضم البرنامج المتدربن من شركة الحمد للإنشاء والتطوير وشركة الرفاع للإنشاء والصيانة ونقليات رمضان والمؤيد للتكييف ومستشفى البحرين الدولي والخريف للبترول. وبلغ عدد التدربين 13 متدربا بقيادة المحاضر ياسر هادي.

تابع القراءة

الأداء البشري ينظم برنامج "فرق العمل ومهارات العمل الجماعي"

الأربعاء 26 مارس 2008م

أقامت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن «فرق العمل و مهارات العمل الجماعي» وذلك من 10 إلى 13 مارس/آذار الجاري في فندق الموفنبيك. وشارك في البرنامج التدريبي مجموعة من المتدربين من شركة الوكالات العالمية المحدودة وشركة الخليج للاستثمار الصناعي. وقد هدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بمفاهيم وأسس العمل الجماعي.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري يقدم برنامجا تدريبيّا

الخميس 06 مارس 2008م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيّا تحت اسم تنمية المهارات الإدارية والقيادية والإشرافية من 18 إلى 21 فبراير/ شباط الماضي في فندق النوفوتيل. وشاركت عدة جهات في البرنامج بلغ عددها 22 جهة من بينها وزارة الشغال ووزارة الإسكان، جهاز المساحة والتسجيل العقاري، والقيادة العامة لقوة دفاع البحرين، هيئة الإذاعة والتلفزيون وشركة الهداية للمقاولات والبناء.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري يختتم برنامجه التدريبي

الأربعاء 13 فبراير 2008م

اختتمت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجها التدريبي لعدد من موظفي ديوان الرقابة المالية الذي أقيم في تاريخ 5 و6 فبراير/ شباط الجاري بعنوان: «كيفية وفن التعامل مع الآخرين والعمل بروح الفريق» في مبنى ديوان الرقابة المالية، إذ أشاد المتدربون بشكرهم الجزيل للمحاضر محمود ثابت على ما أبداه من تفوق في توصيل المعلومات بشكل هادف ما أدى إلى نجاح الدورة.

تابع القراءة

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com