اخبار المعهد

تطوير الأداء البشري تنظم ورشة "الاحتياجات التدريبية"

الجمعة 24 أغسطس 2007م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري (المتخصصة في مجال التدريب والإدارة المعاصرة والموارد البشرية) بالتعاون مع مركز الهلال الاجتماعي حديثا ورشة عمل خاصة بالمؤسسات الأهلية تحت عنوان: «مهارات تحليل وتحديد الاحتياجات التدريبية في المؤسسات التطوعية الاجتماعية»، وقدّم الورشة خبير إدارة الأعمال محمود عبدالظاهر تركي. وتضمّنت الورشة مدخلا حواريا عن العمل التطوعي وإشكالاته وحاجة أفراده باستمرار إلى التدريب لمواجهة متطلبات وتحديات الواقع المعاش، وماهية الاحتياجات التدريبية وكيفية التعرف عليها وطرق وأساليب تحديدها.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تنظم ورشة تدريبية مهارات وخدمات أمين الصندوق

الأحد 21 أكتوبر 2007

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري والمتخصصة في مجال التدريب والإدارة المعاصرة والموارد البشرية وبالتعاون مع إدارة التدريب بشركة سناء الدولية ورشة تدريبية بشأن مهارات وخدمات أمين الصندوق، حضرها مجموعة من موظفي الشركة، وقام بتقديم الورشة خبيرة إدارة الأعمال رانية شمعة.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تنظم ورشة حول مهارات العرض

الإثنين 12 نوفمبر 2007

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري ورشة عمل ورشة عمل تدريبية بعنوان (مهارات العرض والتقديم الفعال) وذلك في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة سعيا منها إلى الارتقاء بكفاءة العاملين في القطاع الحكومي. وعقدت الورشة بمركز التدريب البلدي، وشارك فيها 24 متدربا من العاملين في مختلف قطاعات العمل البلدي في مملكة البحرين.

تابع القراءة

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com