اخبار المعهد

تطوير الأداء البشري تدرب موظفي خدمات الزبائن في بتلكو

الثلاثاء 07 ديسمبر 2004م

في إطار التزامها بتطوير الكوادر والموارد البشرية وحرصها على إمدادهم بمختلف المهارات المهنية اللازمة، قامت «بتلكو» باختيار مؤسسة تطوير الأداء البشري الرائدة في مجال تطوير الموارد البشرية لتنفيذ برامج تدريب متطورة في مجال رعاية الزبائن لأكثر من 120 موظفا في الشركة. ويأتي تنفيذ هذه البرامج في سياق اهتمام «بتلكو» المتزايد بتنمية فريق خدمة الزبائن لديها عبر تطوير مستوى فاعلية وإنتاجية فريق خدمة الزبائن من أجل توفير سبل المساعدة كافة لزبائنها.

تابع القراءة

الأداء البشري تطور مهارات العلاقات العامة والإعلام لموظفي العام والخاص

الأربعاء 08 سبتمبر 2004م

اختتمت حديثاً أعمال الورشة التدريبية التخصصية «مهارات العلاقات العامة والإعلام - Public Relations & Media Skills» التي نظمتها مؤسسة تطوير الأداء البشري في الفترة (4 إلى 7 سبتمبر/ أيلول الجاري) بمقر فندق كراون بلازا، إذ شارك فيها مجموعة من موظفي القطاع العام والخاص العاملين في مجال إدارة العلاقات العامة والإعلام، وتم تنفيذ الورشة التدريبية بالتعاون مع شركة الخبرات الدولية (توتاليتي) وهي تعتبر أحد ورش العمل المتخصصة التي تتميز المؤسسة بتقديمها في مملكة البحرين.

تابع القراءة

بالتعاون مع الغرفة التجارية ووزارة العمل تطوير الأداء البشري تنظم ورشة عمل للأفراد والمؤسسات الراغبة

الأربعاء 25 أغسطس 2004م

بعد النجاح الكبير الذي حققته الورشة في شهر يوليو/ تموز الماضي، تستعد مؤسسة تطوير الأداء البشري بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين وبدعم مكتب إدارة القوى العاملة بوزارة العمل والشئون الاجتماعية إلى تنظيم ورشة عمل بعنوان «مهارات تقييم التدريب وأساليب قياس العائد منه» خلال الفترة (11 - 14 سبتمبر/ أيلول المقبل) وذلك للمرة الثانية.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تختتم أعمال ورشة مهارات المراسم والبروتوكول والإتيكيت

الإثنين 09 أغسطس 2004م

اختتمت حديثاً أعمال الورشة التدريبية التخصصية (مهارات المراسم والبروتوكول والإتيكيت)، التي نظمتها مؤسسة تطوير الأداء البشري في مقر فندق كراون بلازا بالتعاون مع شركة توتاليتي، إذ شارك فيها جمع من موظفي القطاع العام والخاص العاملين في مجال الإعلام والمراسم والعلاقات العامة.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تختم ورشة عمل تقييم التدريب

الجمعة 23 يوليو 2004م

اختتمت حديثا أعمال ورشة العمل التدريبية التي نظمتها مؤسسة تطوير الأداء البشري بعنوان «مهارات تقييم التدريب وأساليب قياس العائد منه» بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين ووزارة العمل والشئون الاجتماعية وذلك في الفترة من 17 الى 19 يوليو/ تموز الجاري في فندق كراون بلازا.

تابع القراءة

مؤسسة تطوير الأداء البشري تنفذ برنامجا تدريبيا في إدارة المكاتب

الإثنين 24 مايو 2004م

اختتمت مؤسسة تطوير الأداء البشري حديثا برنامجها التدريبي (مهارات إدارة المكاتب للسكرتارية التنفيذية ومديري المكاتب)، الذي نظمته بمنتجع دانة البحرين (نوفوتل) لأكثر من 20 متدربا من العاملين في القطاع العام والخاص في مجال إدارة الأعمال المكتبية والسكرتارية.

تابع القراءة

نظمتها تطوير الأداء البشري تطوير المهارات الإدارية لموظفي وزارة الأشغال

الإثنين 12 أبريل 2004م

اختتمت حديثا أعمال الدورة التدريبية (المهارات الإدارية للرؤساء والمشرفين)، التي نظمتها مؤسسة تطوير الأداء البشري بفندق الخليج، إذ شارك فيها جمع من المديرين والموظفين لدى وزارة الأشغال والإسكان، وقام بتقديم البرنامج دكتور الفلسفة في إدارة الأعمال في مصر محمود عبدالظاهر، المدرب والباحث المتخصص في مجال إعادة تنظيم إدارة الشئون الإدارية، توصيف الوظائف، تقييم الأداء، التفكير الابتكاري والإبداعي في الإدارة، علم النفس الوظيفي والقيادة وإدارة الموارد البشرية لأكثر من عشر سنوات.

تابع القراءة

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com