اخبار المعهد

تطوير مهارات موظفي المجلس الوطني

الإثنين 20 أكتوبر 2003م

اختتمت أخيرا أعمال الدورة التدريبية الخاصة التي تنظمها الأمانة العامة لمجلسي الشورى والنواب لموظفيها بالتعاون مع مؤسسة تطوير الأداء البشري والتي استمرت أربعة أيام. وشارك نحو 24 موظفا من مختلف أقسام مجلسي الشورى والنواب في دورة «مهارات إعداد وكتابة التقارير» التي قام بتنفيذها أستاذ الفلسفة وإدارة الأعمال في جامعة عين شمس محمود عبدالظاهر.

تابع القراءة

جمعية الصحة والسلامة توكل مؤسسة تطوير الأداء في تنظيم مؤتمراتها

الجمعة 07 فبراير 2003م

أبرم حديثا اتفاق تعاون مشترك بين جمعية الصحة والسلامة ومؤسسة تطوير الأداء البشري في مجال توظيف التعليم الالكتروني في مجال الصحة والسلامة المهنية. وأوضح رئيس جمعية الصحة والسلامة مصطفى السيد أن الاتفاق يهدف إلى تعزيز مفاهيم الصحة والسلامة المهنية ونشر الوعي بأصول واجراءات السلامة في المملكة، وخصوصا في مجالات الصناعة والمنزل والعمل وذلك من خلال تنظيم المؤتمرات العلمية المتخصصة والبرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجال الصحة والسلامة في المجتمع بالتعاون والتنسيق مع المنظمات والجهات المختصة كافة.

تابع القراءة

اتفاق تعاون بين جمعية الصحة والسلامة ومؤسسة «تطوير الأداء البشري» لتنظيم برامج تدريبية

الجمعة 31 يناير 2003م

دعت اللجنة المشتركة بين جمعية الصحة والسلامة ومؤسسة تطوير الأداء البشري المهتمين بمجال الصحة والسلامة إلى حضور حفل توقيع بروتوكول التعاون بين الجمعية والمؤسسة وذلك مساء الاثنين المقبل في مقر الجمعية. ويهدف الاتفاق إلى تعزيز العلاقة الاستراتيجية مع المؤسسات الوطنية لتقديم برامج تدريبية متميزة في مجال الصحة والسلامة وفق أسلوب التعليم الإلكتروني، ما سيساعد على تطوير المخرجات التعليمية للعمالة البحرينية، وزيادة الوعي بمفاهيم السلامة والصحة المهنية وبيئة العمل وفق آخر التقنيات العلمية الحديثة.

تابع القراءة

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com