اخبار المعهد

معهد تطوير الأداء البشري يشارك بمعرض البحرين للتدريب والتعليم

10 أكتوبر 2015

شارك معهد تطوير الأداء البشري، وهو مؤسسة وطنية رائدة في مجال التدريب والموارد البشرية والحاسوب، في معرض البحرين للتدريب والتعليم ما قبل العمل 2015 المقام بفندق شيراتون البحرين.
وأعلن تقديمه حزمة من البرامج التدريبية المتخصصة في مجال الإدارة والأعمال المكتبية وتقنية المعلومات إضافة إلى طرحه شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، كما تم اعتماد بعض برامجه في جهات أكاديمية معتبرة دوليًّا.

ويسعى المعهد، عبر طرح حزمة البرامج والورش التدريبية، إلى المساهمة في تطوير الكفاءات الإدارية والمهنية لدى القطاعين العام والخاص، ومحاولة إتاحة فرص التدريب والتطوير الذاتي للكفاءات الشبابية الباحثة عن عمل. ويحرص المعهد على تقديم برامجه التدريبية وفق احتياجات سوق العمل في البحرين، مع تركيزه على تحسين جودة التدريب ومواكبة آخر المستجدات في مجال التدريب لتعزيز الخبرات الوطنية.
وقام المعهد مؤخراً بطرح حزمة من البرامج التدريبية المتخصصة التي تلبي احتياجات قطاع العمل والتدريب، وتتنوع برامجه في مجال الإدارة والتطوير الذاتي، السكرتارية والأعمال المكتبية، الحاسوب وتقنية المعلومات، المحاسبة المالية، الجودة والسلامة، وغيرها من المجالات الحيوية التي تم تصميمها وفق احتياجات سوق العمل ومتطلبات قطاع التدريب والموارد البشرية.
علمًا بأن المعهد اجتاز مؤخرا تقييم هيئة ضمان الجودة الثاني وحصل على تقييم الجدارة من الهيئة بتقدير جيد في كل النقاط التي تحرص الهيئة على اختبارها في المعاهد التدريبية والتعليمية في مملكة البحرين.

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com