اخبار المعهد

اتفاق تعاون بين جمعية الصحة والسلامة ومؤسسة «تطوير الأداء البشري» لتنظيم برامج تدريبية

الجمعة 31 يناير 2003م

دعت اللجنة المشتركة بين جمعية الصحة والسلامة ومؤسسة تطوير الأداء البشري المهتمين بمجال الصحة والسلامة إلى حضور حفل توقيع بروتوكول التعاون بين الجمعية والمؤسسة وذلك مساء الاثنين المقبل في مقر الجمعية. ويهدف الاتفاق إلى تعزيز العلاقة الاستراتيجية مع المؤسسات الوطنية لتقديم برامج تدريبية متميزة في مجال الصحة والسلامة وفق أسلوب التعليم الإلكتروني، ما سيساعد على تطوير المخرجات التعليمية للعمالة البحرينية، وزيادة الوعي بمفاهيم السلامة والصحة المهنية وبيئة العمل وفق آخر التقنيات العلمية الحديثة.

وقال بيان صادر عن الجمعية إنها حريصة على الأخذ بالأسباب العلمية والارتقاء بأساليب نشر مفهوم الصحة والسلامة في أوساط القطاع الصناعي، سواء من خلال تنظيم المؤتمرات العلمية المتخصصة والبرامج والدورات التدريبية التي تستهدف تحقيق الصحة والسلامة في المجتمع وبالتنسيق مع المنظمات والجهات المختصة كافة.

وسيساهم هذا التعاون المشترك الذي تنفذه جمعية الصحة والسلامة المهنية مع مؤسسة تطوير الأداء البشري على توعية مؤسسات المجتمع المدني، والعمل على توسيع قاعدة الوعي بمفهوم الصحة والسلامة المهنية، وطرح خدمات تطوعية وفعاليات مشتركة.

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com